يـــمـكــنـك تــحـمـيـل هــذا الــــقـالــب " مـــجـانـــا " مــــن مــــدونـــة انـــــطــــلــق GooPlz

قالب إبداع 2014 احترافي وحصري




أقدم لكم، قالب إحترافي من تطويري المتواضع، خفيف وأنيق، مع سلايدر جديد وذاتي التشغيل، مرتب حيث أنه يعرض المواضيع داخل القوائم التي ستصنفها له، وسهل التركيب.


حمل الصور لمشاهدتها بالحجم الأصلي





للبث الحي اضغط :

 للمعاينة ✔


- هذا القالب على عكس باقي القوالب العربية، فهو يتميز بميزة تحسين ضهور المدونة على مختلف محركات البحث، وهذا ما يفسر استقطاب أكثر للزوار،  حاولت بقدر استطاعتي  حذف الاسكربتات الغير مهمة، وتصحيح بعض الأخطاء، كذالك رفع سكربتات الجافا على أحسن الإستضافات من أجل تسريع وقت ضهور الصفحة، لأن هذه الخاصية تحبها شركة google مما تجعل هذا الأخير يثق في المدونة، وبالتالي الحصول على زوار أكثر.

قبل المرور إلى شرح تركيب القالب، أتمنى من كل من قام بتحميله أن لا يقوم بحذف حقوق التطوير. كما يجب أن تنظم إلى صفحتي على الفيسبوك، ثم إلى أعضاء المدونة من قائمة كن شريكي في المدونة الموجودة على يسارها  ومن توفرت فيه الشروط يكتب الإيمايل الخاص به في تعليق ويكتب تم، لكي أقوم بإرسال الكود إلى بريده الإلكتروني على الخاص. وشكرا مسبقا.

 



 

شرح التركيب:



- لعرض المواضيع المهمة على السلايدر  التلقائي قم بانشاء تسمية خاصة بأهم المواضيع وإبحث في القالب عن abdelhak elouajdi وغير هذا الإسم بالتسمية التي قمت بانشائها (ستجد الإسم مكررا قم بتغييره


-لإدراج الأقسام تحت السلايدر إبحث في القالب باستخدام ctrl+f  عن: هذا الكود الموجود في الجدول أسفله
label = اسم التسمية
titele =  النص المراد عرضه كعنوان للقائمة


ولأي استفسار في أي جزئ من القالب ضعه في تعليق، لتقديم المساعدة قدر المستطاع إن شاء الله. (أأسف عن تجاهل تعاليقَ من سيقوم بحذف الحقوق).






احتساب النية في التعبد لرب البرية




الصيام

إن شهر رمضان من أركان الإسلام، لايتم إلا به وهو من أجل العبادات واخلص الطاعات فلابد من التذكرة بجمع النيات في الصيام من الواجبات والنوافل والمستحبات والآداب التي تجعلنا نستغل هذا الشهر المبارك ونستثمره فنخرج منه بالعتق وكنوز من الحسنات أعاننا الله وإياكم على استثمار الأوقات في الأعمال الصالحات والله الموفق للاحتساب المجازي عليها..

تنبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــه: النية محلها القلب، فلا تلفظ باللسان

نحتسب

تحقيق التقوى:

قال تعالى: { كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ } [البقرة:183].

تكملة أركان الإسلام:

لحديث النبي صلى الله عليه وسلم : «بني الإسلام على خمس، شهادة أن لاإله إلا الله وأن محمد رسول الله، وإقامة الصلاة، وإيتاء الزكاة، وصيام رمضان، وحج البيت من استطاع إليه سبيلا» [متفق عليه].

العتق من النيران:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : «إن لله تعالى عند كل فطر عتقاء من النار وذلك في كل ليلة».

مغفرة الذنوب:

قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: «من صام رمضان إيماناً واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه» [متفق عليه].

باب الريان:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : «إن في الجنة باباً يقال له الريان يدخل منه الصائمون يوم القيامة لا يدخل منه أحد غيرهم، يقال أين الصائمون؟ فيقومون لا يدخل منه أحد غيرهم، فإذا دخلوا أغلق فلم يدخل منه أحد» [متفق عليه].

رمضان كفارة:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : «والصلوات الخمس والجمعة إلى الجمعة، ورمضان إلى رمضان، مكفرات لما بينهما إذا اجتنبت الكبائر» [رواه مسلم].

شفاعة الصيام لصاحبه:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : «الصيام والقرآن يشفعان للعبد يوم القيامة، يقول الصيام أي ربِّ منعته الطعام والشراب بالنهار، فشفعني فيه، ويقول القرآن ربِّ منعته النوم بالليل، فشفعني فيه، فيشفعان» [ص-ج-ص].

فضل ليلة القدر تدركه:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : «من قام ليلة القدر إيمانا واحتسابا، غفر له ما تقدم من ذنبه» [متفق عليه].

المباعدة عن النار:

لقوله صلى الله عليه وسلم : «من صام يوماً في سبيل الله، باعد الله وجهه عن النار سبعين خريفاً» [سنن النسائي].

تحقيق الإخلاص والمراقبة:

لقوله صلى الله عليه وسلم في الحديث القدسي: «كل عمل ابن آدم له إلا الصيام فإنه لي وأنا أجزي به» [صحيح البخاري ومسلم].

عمرة تعدل حجة:

لقوله صلى الله عليه وسلم : «عمرة في رمضان، تعدل حجة»أو «حجة معي» [متفق عليه].

دخول الجنة:

أوصى النبي صلى الله عليه وسلم أبا أمامه حين سأله: دلني عن عمل أدخل به الجنة؟ قال: «عليك بالصوم فإنه لا مثل له» [رواه النسائي والحاكم].

صيام الدهر:

لحديث النبي صلى الله عليه وسلم : «من صام رمضان واتبعه ستاً من شوال كان كصوم الدهر» .
الحصول على الفرحتان:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : «للصائم فرحتان يفرحهما، إذا فطر فرح، وإذا لقي ربه فرح بصومه» [الصحيحين].

تحقيق الإتباع وهذا بتطبيق سنن وآداب الصيام:

- الدعاء: «ثلاثة لا ترد دعوتهم، الإمام عادل، والصائم حتى يفطر، ودعوة المظلوم» [رواه ابن ماجة].

- تعجيل الفطر: «لا يزال الناس بخير ما عجلوا الفطر» [متفق عليه].

- تأخير السحور: «لا تزال أمتي بخير ما عجلوا الفطر وأخروا السحور» [صحيح، رواه أحمد].

- السواك: «لولا أن أشق على أمتي لأمرتهم بالسواك مع كل صلاة» [البخاري ومسلم].

- الاعتكاف: " كان النبي صلى الله عليه وسلم يعتكف في كل رمضان عشرة أيام فلما كان العام الذي قبض فيه اعتكف عشرين يوماً " [البخاري].

تفطير الصائمين:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : «من فطر صائماً كان له مثل أجره غير أنه لا ينقص من أجره شيئا» [البخاري].

الفطر على الرطب:

من هدي النبي صلى الله عليه وسلم " كان يفطر على رطبات قبل أن يصلي، فإن لم تكن رطبات فتمرات، فإن لم تكن تمرات حسى حسوات من الماء " [ص-ج-ص صحيح].

مخالفات الكفار والمشركين:

في صيامهم، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : «من تشبه بقوم فهو منهم» [رواه أبو داود]. «فصل ما بين صيامنا وصيام أهل الكتاب أكلة السحور» [رواه مسلم].

الحصول على مضاعفة الأجر في العبادات:

من قيام، قراءة القرآن، عمرة، صلة، صدقة، ذكر، صلة رحم .......

التضييق على الشياطين في التمكين من الإنسان:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : «إن الشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم» [رواه البخاري]. والصيام يضيق مجرى الدم في الإنسان فتضيق على الشيطان.

فتح الله لنا ولكم من أبواب الطاعات والأعمال الصالحات.


راجعه فضيلة الشيخ / محمد الحمود النجدي - حفظه الله.
جمعية إحياء التراث الإسلامي - الكويت (القرين).


المصدر: جمعية إحياء التراث الإسلامي

زيادة أرباح جوجل أدسنس

زيادة أرباح جوجل أدسنس بطرق سهلة جدا

باسم الله الرحمان الرحيم

أحبتي متابعي مدونة GooPlz أسعد الله أوقاتكم، ورمضان كريم وكل عام وأنتم بخير، وبعد

-قد يتغاضى بعض المدونين عن بعض الخطوات التي يمكن أن تجعل حسابه يضاعف له الأرباح، وذالك عن طريق تحليله لإحصائيات الضهور و الأرباح.
تابعو الفيديو الذي سيشرح طريقتين مهمتان، الأولى : ستقارن بين نسب الضهور ونسب الأرباح ثم تقوم بحظر الإعلانات التي لم تحقق نتائج جيدة.
وفي الطريقة الثانية وهي المهمة: سوف نتطرق فيها إلى كيفية إدراج مربع بحث أدسنس لزيادة الأرباح؟ وكيف تجعله متناسقا بهذه التعديلات المطروحة في الفيدوا


يمكنك معاينة هذه الإضافة الثانية من هذه المدونة 
شاهد مربع البحث فوق رسائل المدونة





ملاحظة

- في الخطوة الثانية لايتم احتساب الأرباح بمجرد اجراء عمليات البحث , و إنما بالنقر على الاعلانات التى تظهر فى نتائج البحث .




تصميم صفحة الخطأ 404


 تحسين وضعية صفحة الخطأ حين يقوم الزائر بالدخول إلى صفحة تم حذفها

في هذه التدوينة سنتعلم كيف نصمم صفحة خاصة بنا عندما يدخل الزائر إلى صفحة ما عن طريق الخطأ errur page 404
وسنتعلم كيف نضيف صورة خاصة بنا + روابط والعديد من الإضافات
 تابع الشرح بالصور
1
اضغط على الصورة للمشاهدة الواضحة

اضغط على الصورة للمشاهدة الواضحة2

3- قم بنسخ هذا الكود والصقه في منطقة التحرير التي في الصورة وقم بتغيير روابط موقعي بروابط موقعك





لمعاينة الصفحة أنظر أسفل الخط
-------------------------------------------------------------------------------




ابحث داخل Goo Plz

صفحة الخطا 404


عذراً الصفحة لم تعد موجودة...!

اضغط هنا
للرجوع الى الصفحة الرئيسية أو جرب لاحقا ...

غلاف فيسبوك مفتوح الصدر

أقدم لكم كوفر أو غلاف الفايسبوك مفتوح الصدر بصيغة psd للتعديل عليه بكل ما تشاء، وفقط لحفظ حقوق التصميم فجميع الحقوق محفوظة لـ Cover4All

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي


خمسة أعراض تدق ناقوس الخطر عند السيدات

 

 

قد تشعر بعض النساء بأعراض تواجههن بحيث لا تمثل شيئا يدعو إلى القلق خاصة وأن لا وقت لديهن لاستشارة طبيب فيها وعادة يكن السيدات اللواتي يعملن بجد في حياتهن وكثير منهن ما يضعن احتياجات العمل والأسرة بل والأصدقاء قبل كل شيء وعلى حساب صحتهن، ولكن هناك 5 أعراض يجب ألا تتجاهلها السيدات على الإطلاق.
آلام الصدر


وتأتي في مقدمتها آلام الصدر، فأمراض الشرايين وأمراض القلب والنوبات القلبية والسكتة تقتل السيدات في بريطانيا أكثر من أي مرض آخر وهناك ما يزيد عن 40 سيدة يصبن بالأزمات القلبية كل عام.

وقد تدفع آلام الصدر الحادة السيدة لطلب الإسعاف ولكن أعراض الأزمات القلبية يمكن أن يخطئها الشخص بسبب تشابهها مع حالات أقل خطورة، فالأعراض التقليدية للأزمات القلبية تشمل آلام منتصف الصدر والتي قد تنتشر للذراعين والرقبة والفك والشعور بألم في الصدر مع الشعور بالإعياء وتصبب العرق أو آلام الصدر مع قصر النفس.

ولكن هناك أعراضا أقل شيوعاً يمكن أن تشير للأزمات القلبية مثل الشعور بألم شديد أو صداع أو شعور ثقيل في الصدر يمكن أن ينتشر إلى الظهر والمعدة أو الشعور بعدم الراحة في الصدر أو الشعور برأس خفيفة أو الدوار مع ألم بالصدر، فآلام الصدر تتنوع بين شعور بسيط من عدم الراحة في منتصف الصدر إلى آلام حادة غالباً ما توصف بضغط ثقيل ساحق أو خانق. في كلا الحالتين يجب ألا يتم تجاهل مثل تلك الآلام واللجوء للطبيب لتشخيصها.

تغيرات الثدي


يعتبر سرطان الثدي هو أكثر الأمراض السرطانية شيوعاً في بريطانيا وغيرها من الدول، فكل عام هناك أكثر من 40 ألف حالة سرطان ثدي يتم تشخيصها ببريطانيا ويموت بالمرض حوالي 10 آلاف سيدة كل عام، وبالرغم من شيوعه بين السيدات مع تقدم السن إلا أنه قد يصيب السيدات في كل الأعمار.

ويجب على السيدات إدراك شكل صدورهن في الطبيعي وملاحظة أي تغير قد يطرأ عليه في حجمه أو شكله ويبلغون الطبيب فوراً، وقد تتضمن التغيرات وجود كتل غير مؤلمة أو اكتناز في الثدي أو تحت الإبط أو احمرار في لون الجلد أو الشعور بألم جديد أو عدم راحة في أحد الثديين.

وتكون الكثير من كتل الثدي حميدة، والتغيرات التي تحدث بالثدي تكون لأسباب أخرى ولكن يجب أن يتم فحصها بالطبيب للتأكد من أنها ليسب أعراض سرطان الثدي، كما أنه مثل الكثير من السرطانات الأخرى فإنه كلما كان الكشف عن مرض سرطان الثدي مبكراً كلما سهل علاجه لهذا على السيدة اتباع الفحص الدوري على الثدي.

الانتفاخ والمغص المتكرر


هناك الكثير من الحالات التي تسبب الانتفاخ والمغص ولكن المغص الدائم الذي لا ينقطع يجب ألا يتم تجاهله، فإن سرطان المبايض غلباً ما يوصف بالقاتل الصامت لأن أعراضه غالباً ما تكون غامضة ويسهل خلطها مع أمراض أقل خطورة وهي أعراض أكثر شيوعاً مثل متلازمة التهابات الأمعاء.

ومع ذلك فإن أكثر الأعراض شيوعاً بين النساء المصابات بسرطان المبيض هي الشعور بالمغص والانتفاخ الدائم وزيادة حجم البطن مع آلام الحوض والبطن والشعور بالامتلاء سريعاً بعد تناول أي طعام، وبالرغم من أن هذه الأعراض ربما تحدث بسبب مشاكل صحية أخرى إلا أنها إذا أصبحت متكررة ومستمرة وحادة فيجب استشارة الطبيب فوراً.

النزيف بين فترات الحيض


النزيف بين فترات الطمث يمكن أن تسببه مشاكل عدة يمكن علاجها، ومن هذه الأسباب تغيير أقراص منع الحمل أو العدوى التي يتم نقلها عبر الاتصال الجنسي أو متلازمة المبيض متعدد الحويصلات والانقسامات الداخلية والتغيرات الهرمونية، وفي بعض الأحيان تكون هذه أعراض سرطان الرحم.

ويجب أن يتم فحص النزيف غير الطبيعي بين فترات الحيض أو بعد ممارسة الجنس أو مع السيدات في سن اليأس بزيارة طبيب مختص.

اتخاذ الجسم شكل التفاحة أو الكمثري


بالرغم من كونها ليست أعراضا مرضية إلا أن شكل جسم السيدة يمثل مؤشرا مفيدا عما إذا كانت معرضة للإصابة ببعض الأمراض الخطيرة أم لا.

وأوضح الباحثون أن الأشخاص الذين تتراكم الدهون لديهم حول خصرهم فتتخذ أجسامهم شكل التفاحة يواجهون مشاكل صحية أكثر من هؤلاء الذين تتراكم الدهون لديهم عند الأرداف فتتخذ أجسامهم شكل ثمرة الكمثري.

فعامة السيدات اللاتي يصل مقاس محيط الخصر لديهن إلي 80 سم يواجهن مخاطر الإصابة بمشاكل صحية متعددة مثل أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم ومرض البول السكري من النوع الثاني، وتزيد المخاطر إذا ما زاد محيط الخصر ليصل إلى 88 سم.

Scroll to top